منزل مزدوج ريسيل فى ازها

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ازها العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB54998
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
258 م2
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,352,240
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

للمرة الأولى عقدت مصر قمة منظمة الدول العربية في العام 1945، وتم اختيار العين السخنة كمكان للقمة لما تتميز به من جو مناسب وموقع استراتيجي. ومنذ ذلك الوقت والعين السخنة تحولت إلى واحدة من أشهر الوجهات السياحية في مصر.

تقع العين السخنة على بعد حوالي 120 كيلومتر جنوب شرق القاهرة، وتتميز بشواطئ رملية بيضاء ومياه زرقاء صافية وشرق العين السخنة يوجد جزيرة تابعة لمحمية رأس محمد الطبيعية المحمية في منطقة خليج السويس. تحتوي العين السخنة على العديد من المنتجعات الفاخرة التي توفر للزوار خيارات غير محدودة للراحة والاسترخاء.

تعد العين السخنة وجهة رائعة لمحبي الغطس، حيث يمكنهم استكشاف الشعاب المرجانية ومشاهدة الأسماك الملونة والحياة البحرية الغنية. كما يمكن للزوار الاستمتاع برياضة الرياح والأنشطة المائية الأخرى مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء ورحلات القوارب البحرية.

كما تحتوي العين السخنة على العديد من المعالم السياحية الرائعة ، مثل معبد سرابيط الخادم وحصن العين السخنة الذي يعود تاريخه إلى عهد الدولة الفاطمية. ويمكن للزوار أيضًا زيارة متحف الحرب البحرية الذي يعرض العديد من المعارك البحرية الشهيرة التي خاضتها مصر عبر العصور.

يتزايد الاهتمام بالسياحة في العين السخنة كل عام، وتعتبر إحدى الوجهات الضرورية لفهم الثقافة والتاريخ المصريين. ومع شواطئها الجميلة ومعالمها التاريخية الرائعة ، فإن العين السخنة تجذب عددًا كبيرًا من السياح من مختلف أنحاء العالم. ولذلك فإن المحاميين والأفراد الذين يعملون في مجال السياحة والضيافة يجب أن يتعلموا ويفهموا هذه الوجهة الرائعة ليستطيعوا مساعدة زوارها في تحقيق أفضل تجربة سياحية ممكنة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-abc340-c829.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632