منزل مزدوج ريسيل بالتقسيط في ازها

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ازها - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB54859
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
258 م2
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,352,240
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ازها العين السخنة هي بلدة في محافظة الشرقية في مصر. يقع في الجزء الشمالي من المحافظة على الضفة الشرقية من النهر النيل. يبلغ عدد سكانها حوالي 6,000 نسمة.

تعتبر العين السخنة نقطة تجمع مهمة للمشاركين في الحضارة المصرية القديمة. تشهد البلاد الخليجية المجاورة أيضًا تأثيرات العين السخنة.

ويتميز المنطقة الجغرافية للعين السخنة بأنها مصدر النهر النيل الذي يجري من الجبال في الشرق الى البحر الأحمر. وتشهد العين السخنة أيضًا المناخ الحار الذي يصل الى حوالي 35 درجة مئوية في الشتاء وحوالي 45 درجة مئوية في الصيف. يقع في المنطقة الحديقة الوطنية الشهيرة باسم العين السخنة. ويشتمل هذا المحمي الطبيعي على بحيرات باردة وحميمة وأشجار وأزهار متنوعة.

يشكل التاريخ الطويل للعين السخنة أحد المواقع الأكثر أهمية في الشرق الأوسط. يعود التاريخ الأصلي للعين السخنة إلى القرن السادس قبل الميلاد. وفي القرن الثامن قبل الميلاد، تم استخدام العين السخنة كمحطة على الطريق البحري المصري الذي يجري من الشرق الى الغرب.

وبالإضافة الى ذلك، يوجد في العين السخنة العديد من المشاهير التاريخية المهمة. يشكل الشهيد الشعبي المصري عبد الرحمن عبد الحق الذي استشهد في حرب عين السخنة عام 1956 من أبرز المشاهير التاريخية في مصر. وتتضمن المنطقة الآثار الأثرية التي تعود إلى القرن الثامن قبل الميلاد. وتشمل هذه الآثار قبور الأسطول المصري الذي يعود إلى فترة رمسيس الثاني.

إذا كنت تبحث عن منطقة تجمع مختلف الثقافات والتاريخ والطبيعة، فإن العين السخنة هي المكان المثالي للإقامة. يوفر المنطقة العديد من الخيارات المختلفة للمسافرين والمشاهدة الآثار التاريخية والمشاهدة الطبيعية والاستمتاع بالطعام المحلي.