منازل مزدوجة متشطبة 3 غرف للبيع فى ازها العين السخنة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ازها - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB54210
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
258 م2
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,352,240
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

إزها العين السخنة في مصر هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في المنطقة. يقع إزها في منطقة العين السخنة، على بعد حوالي 140 كم جنوب القاهرة، ويضم العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية المختلفة.

يتميز إزها بجمال طبيعته الفريدة، حيث يضم العديد من الشواطئ الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية. تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية في المنطقة، بما في ذلك ركوب الأمواج والغوص والتزلج على الماء وركوب اليخوت والرحلات البحرية.

يضم إزها العديد من المرافق السياحية والفنادق الفاخرة، حيث تتميز تلك المنشآت بتصميماتها الحديثة والأنيقة والمرافق الراقية. يتميز الفنادق في إزها بالخدمات الفاخرة والمرافق الترفيهية المتنوعة، بما في ذلك حمامات السباحة والمراكز الصحية والمطاعم الفاخرة.

يعتبر إزها العين السخنة في مصر مكانًا مثاليًا للراحة والاسترخاء والتمتع بالأنشطة الترفيهية المختلفة، ويعتبر وجهة مثالية للسياح الراغبين في الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمرافق الفاخرة.

في الخلاصة، يعتبر إزها العين السخنة في مصر وجهة سياحية استثنائية تجمع بين الجمال الطبيعي والمرافق الراقية والأنشطة الترفيهية المتنوعة. يمكن للزائرين الاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والتزلج على الماء والغوص وركوب اليخوت والاسترخاء في الفنادق الفاخرة.