شالية 3 غرف للبيع فى ازها العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ازها العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB47224
4,505,440 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,505,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,413 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
139 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

إزها العين السخنة هي منطقة رائعة في مصر التي تضم عددا كبيرا من الأشجار والحدائق الخضراء والأنهار الخضراء. ويتميز المنطقة بجمالها الطبيعي والخصوصيات الجذابة التي تجعلها مكانا ممتعا للسفر والاستجمام. يشمل المنطقة عددا من الشواطئ الخضراء الخلابة والشواطئ المشرقة الخضراء التي تشكل بيئة رائعة للإقامة والاستمتاع بالراحة.

يحتوي المنطقة على عددا من المشاهد الطبيعية الجميلة التي تشمل الشواطئ الخضراء والغابات الخضراء والأنهار الخضراء والحدائق الخضراء والأشجار الخضراء. يوفر المنطقة العديد من الخيارات المتنوعة للمشاهد الطبيعية التي يمكن للسائح الاستمتاع بها. يشمل الأمر المشاهد الطبيعية مثل الشواطئ الخضراء الخلابة والشواطئ المشرقة الخضراء والغابات الخضراء والأنهار الخضراء والحدائق الخضراء والأشجار الخضراء.

يشمل المنطقة عددا من الأنشطة المتنوعة التي يمكن للسائح الاستمتاع بها. يمكن للسائح المشاركة في المشاهد الطبيعية الخلابة والشواطئ المشرقة الخضراء والغابات الخضراء والأنهار الخضراء والحدائق الخضراء والأشجار الخضراء. يمكن للسائح أيضا الاستمتاع بالغوص والسباحة والصيد والمشي في الطبيعة. يمكن للسائح أيضا الاستمتاع بالسفر على المتن والطائرات والحصول على تجربة جديدة. يمكن للسائح أيضا الاستمتاع بالرحلات البحرية والطيران الجوي والحصول على تجربة مذهلة.

إزها العين السخنة هي منطقة رائعة في مصر التي يمكن للسائح الاستمتاع بالخصوصيات الجذابة التي تجعلها مكانا ممتعا للسفر والاستجمام. يشمل المنطقة العديد من الخيارات المتنوعة للمشاهد الطبيعية والأنشطة المختلفة التي يمكن للسائح الاستمتاع بها. يشكل هذا المكان مصدرا رائعا للتسلية والاسترخاء والاستجمام والتجوال.