شاليهات 3 غرف للبيع فى ازها العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى ازها - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB41118
4,505,440 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,505,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,413 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
139 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

ازها العين السخنة هي مدينة في محافظة مصر الجديدة، على بعد حوالي 28 كم جنوب شرق القاهرة. ويقع على الضفة الشرقية لنهر النيل وتقع على مسافة 20 كم عن الحدود السودانية. ويشتهر ازها العين السخنة بإمكانياتها الطبية المتقدمة، والأنشطة الرياضية والثقافية المتنوعة التي تقدمها، وأيضا بأنها مركز تجاري يشغل الأشخاص الذين يعيشون في المنطقة.

تتميز ازها العين السخنة بأنها منطقة متنوعة ومتميزة يمكن للزوار التمتع بالأنشطة التي تقدمها، بما في ذلك الأنشطة الرياضية، والثقافية، والطبية. يقدم المطاعم المحلية العديد من الأطعمة المصرية الشهية، ويوجد العديد من الفنادق الذي يوفر خدمات عالية الجودة. يوجد في المدينة عدد كبير من المتاحف والمحلات التجارية والمطاعم التي تقدم إطلالات رائعة على النهر الطبيعي.

كما أن ازها العين السخنة يوفر بعض الخدمات الصحية المتقدمة، وهي من المدينة الأكثر تطورا على الضفة الشرقية لنهر النيل. وتشتهر المدينة بإمكانياتها الطبية المتنوعة والتي تشمل المراكز الطبية والعيادات المتخصصة، وخدمات الطب الإشعاعي والتحاليل الطبية، والخدمات الصحية الأخرى. كما أن المدينة تضم مستشفى رائد يوفر خدمات عالية الجودة للمرضى.

وأخيرا، يشتهر ازها العين السخنة بأنها منطقة ساحرة تتميز بالطبيعة الخلابة والجمال الذي يضعك في الحالة الإضاءة الذهنية. بالإضافة إلى ذلك، يشتهر المكان بالأنشطة الرياضية المختلفة والأنشطة الثقافية التي تشمل المشاهدة المحلية والمشاهدة الخارجية. يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة التي تقدمها المدينة، مثل الطيران والمشي والسباحة والصيد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c0641b-e365.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632