ازها العين السخنة فلل للبيع

فلل 3 غرف للبيع فى ازها - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB40861
8,080,800 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
8,080,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

ازها العين السخنة هي منطقة رائعة في مصر، تقع في محافظة الشرقية. وتشتهر بأنها الوجهة الرائعة للسفر، والذي يشمل الجبال الخضراء والأشجار الشائعة والشواطئ الخضراء. كما تشتهر بأنها منطقة رائعة للمشي والجولات الطبيعية والرحلات الطيور والصيد.

تشتهر ازها العين السخنة بالطبيعة الخلابة التي تساعد على توفير بيئة آمنة وملائمة للطيور والحيوانات. يتميز المنطقة بحصولها على أكثر من منطقة حميمة في العالم، وهي منطقة بحرية محصورة من الشاطئ الخضراء والشواطئ الصخرية والجبال الخضراء. كما يشتهر المنطقة بأنها منطقة رائعة للطيور الصيدية، والتي تشمل الطيور الصغيرة والطيور الكبيرة بما في ذلك الطيور الصغيرة والطيور الكبيرة التي تشتهر بأنها تحتوي على أكثر من سبعة أصناف مختلفة.

وبجانب الطبيعة الخلابة، يتميز المنطقة بأنها منطقة رائعة للشعب الذي يقطنها. يشتهر المواطنون في ازها العين السخنة بإحسانهم وبشعوبهم الحقيقية التي تشمل الأطعمة المحلية والأحداث الثقافية المختلفة. كما تشتهر المنطقة بالحياة الليلية المتنوعة التي تشمل المطاعم والملاعب والحفلات المختلفة. لذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة والحياة الحقيقية التي تشمل الشعب المحلي والطبيعة الخلابة في ازها العين السخنة.