شاليهات 243 متر للبيع فى ازها العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ازها العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB38622
8,080,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,080,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,254 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
243 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تعد الغردقة من أشهر المدن السياحية في مصر و تقع شرق محافظة البحر الأحمر، و بالتحديد تقع أزهى العين السخنة (Azha El Sokhna) على بُعد 132 كم شمال الغردقة، و تعد منطقة خلابة تتميز بالعديد من المميزات السياحية.

يشتهر شاطئ أزهى العين السخنة بخلوه من الحشود السياحية الكثيفة، و بشواطئ رملية ناعمة، كما يوفر المكان العديد من خدمات الرياضات المائية والغوص، ويمكن للزوار الاستمتاع بجولات بحرية على غرار الغطس والغوص في الأماكن المحيطة بأزهى العين السخنة، والتمتع بروعة الشعاب المرجانية والأسماك المختلفة.

يمتاز هذا الشاطئ بالتضاريس الجبلية الجميلة التي تشتمل على أكثر من 200 جبل صخري، ما يجعله منطقة خاصة جداً وفريدة من نوعها، وتشد النظر تلك الأشجار والطبيعة الخلّابة مما يجعل الشاطئ مكاناً مفضلاً لمحبي التخييم والتنزه.

كما يوجد في العين السخنة العديد من المنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية، والتي توفر للزوار جميع الخدمات اللازمة، وتضم غرفاً وأجنحة فاخرة مطلّة على البحر والجبال، لتوفير تجربة الإقامة الأكثر رفاهية وراحة.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بعطلة هادئة وفاخرة في مصر، فأزهى العين السخنة هو المكان المثالي لك. فلرؤية جمال الشاطئ الرملي والشعاب المرجانية من الأماكن الأكثر سحراً وجمالاً في العين السخنة، فسيطرد خلفيتك الروتينية، وسوف تشعر بالراحة والاسترخاء خلال إقامتك في هذا الأجواء الساحرة والخلابة.