منزل مزدوج للبيع فى منتجع ازها

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ازها العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB136087
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
258 م2
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,352,240
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

ُعتبر كمبوند أزها العين السخنة واحدًا من أفضل المشاريع العقارية الحديثة في منطقة العين السخنة بمصر، فهو يقع على بعد ساعتين فقط من القاهرة ويطل على البحر الأحمر مما يجعله وجهة مثالية للصيف والعطلات.

يمتد المشروع على مساحة 62 فدانًا ويتألف من وحدات سكنية فاخرة بمساحات متنوعة تبدأ من 120 متر مربع وتنتهي بمساحات تصل إلى 290 متر مربع. كما يتميز الكمبوند بتصميماته المعمارية الحديثة والتي تهدف إلى الجمالية والراحة والاسترخاء.

يتوفر في المشروع العديد من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك حمامات السباحة الخاصة والعامة، ملاعب التنس وكرة القدم، مراكز اللياقة البدنية، المناطق الخضراء، مسارات لركوب الدراجات الهوائية وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق التي تغطي احتياجات الحياة اليومية، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمساجد والكنائس.

تسويقياً، يعتبر كمبوند أزها العين السخنة فرصة استثمارية ممتازة نظراً لتزايد الطلب على المنازل الفاخرة في منطقة العين السخنة بصفة عامة. كما تضمن الكمبوند أيضًا خدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة سكانه.

بشكل عام، فإن كمبوند أزها العين السخنة يعتبر مشروعاً عقارياً من الدرجة الأولى يجذب الأشخاص الذين يبحثون عن المعيشة الفاخرة في موقع استراتيجي مميز.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6319a-f37.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632