ازها العين السخنة شالية 116 متر للبيع

شالية للبيع فى ازها - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB119606
5,975,550 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,975,550 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,513 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Azha Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. يقع المنتجع على بعد 126 كم فقط من القاهرة ، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة أطول. Azha Ain Sokhna هو مكان مثالي للاسترخاء والاسترخاء ، مع شواطئها المذهلة ، ومياهها الصافية ، والمناظر الطبيعية الجميلة.

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة ، وخدمة الواي فاي المجانية. تأتي الفيلات والمنازل أيضًا مع حمامات سباحة خاصة ، مما يجعلها مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء.

تفتخر Azha Ain Sokhna بمجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على شاطئ جميل ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس ، أو الغطس في مياه البحر الصافية. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة واللياقة البدنية ، يحتوي المنتجع على صالة رياضية مجهزة بالكامل وملاعب تنس وملعب للكرة الطائرة الشاطئية. هناك أيضا رياضات مائية