منزل مزدوج ريسيل بسعر لقطة فى ازها

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ازها العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB106954
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
258 م2
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,352,240
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية ازها في العين السخنة بجمهورية مصر العربية، وهي قرية صغيرة تستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم بفضل طبيعتها الخلابة وشواطئها الرملية الجميلة.

تتميز قرية ازها بإطلالتها على البحر الأحمر، حيث يمكن للزائرين التمتع بمشاهدة غروب الشمس وسط جو من الهدوء والسكينة. كما يتوفر في القرية عدد من المنتجعات والفنادق الراقية التي توفر جميع وسائل الراحة والترفيه للنزلاء.

يمكن للزوار ايضًا الاستمتاع بممارسة الرياضات المائية المختلفة، مثل التزلج على الماء والغطس وركوب الزوارق، وقضاء الوقت على شواطئ البحر الرملية الجميلة.

وعلى الرغم من صغر حجم قرية ازها، فإنها تتمتع بتاريخ وثقافة غنية، فبإمكان الزوار زيارة المسجد القديم والذي يرجع تاريخه إلى القرن العشرين، بالإضافة إلى قرية الصيادين التي تعكس أسلوب حياة السكان المحليين منذ قرون.

وتمثل قرية ازها الوجهة المثالية للباحثين عن الهدوء والراحة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالطقس الدافئ والمشي على طول الشواطئ الرملية، وتناول الطعام في أفضل المطاعم المحلية التي تقدم الطعام الشعبي المصري اللذيذ.

بإمكان الزائرين التوجه إلى العين السخنة بواسطة السيارة من القاهرة في رحلة تستغرق حوالي ساعتين، وتقدم القرية العديد من المنشآت السياحية والترفيهية التي تجعل الرحلة أكثر إثارة وترفيهية.