شاليهات 139 متر للبيع فى ازها العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ازها العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB102118
4,505,440 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,505,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,413 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
139 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعد كمبوند أزها العين السخنة واحدًا من أهم المشاريع العقارية في منطقة العين السخنة بجمهورية مصر العربية، حيث يوفر للمستثمرين مجموعة فاخرة من الوحدات السكنية والتجارية، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الرائعة المُستوحاة من الأنماط العالمية، وذلك للراغبين في التمتع بالحياة الفاخرة والجودة العالية بعد العمل الشاق.

يتميز كمبوند أزها العين السخنة بموقعه الاستراتيجي الاستثنائي بالقرب من مدينتي القاهرة والسويس، وسهولة الوصول للعديد من المزارات السياحية الشهيرة في منطقة العين السخنة، بالإضافة إلى المناطق السكنية الحيوية في مصر، ويتمتع بإطلالة مميزة على البحر الأحمر، ويضم المشروع مجموعة مختارة من الوحدات السكنية التي تتمتع بالخصوصية والتعزيز الشخصي، والتي تشمل الشقق الفاخرة والفيلات ذات المستويات المختلفة من الفخامة والفرادة.

تتميز الشقق في كمبوند أزها العين السخنة بالمساحات الخضراء الجميلة والمعروفة باسم "الرووف جاردنز"، حيث يتمتع السكان بإطلالات رائعة على البحر والمناظر الخلابة، كما تحتوي الوحدات السكنية على مجموعة رائعة من المرافق والخدمات التي تضم المسبح والجيم والساونا والمساج والحمام التركي، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الفريدة المستوحاة من الأنماط العالمية العصرية، مما يجعل أزها العين السخنة وجهة الحياة الفاخرة والحصرية.

كما تتميز الفيلات في كمبوند أزها العين السخنة بتصاميمها الفريدة والجميلة، والتي تضم مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء، والتي تشتمل على الحدائق الفاخرة والمناظر الخلابة، وتحتوي الفيلات على مجموعة رائعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك حمامات السباحة الخاصة وغرف الاسترخاء وغرف السينما والصالات الرياضية والحدائق ومرآب خاص.

برغم أن أسعار الوحدات السكنية مرتفعة قليلاً، إلا أن كمبوند أزها العين السخنة يوفر فرصًا استثمارية عالية الجودة للمستثمرين ويشكل خيارًا فريدًا للراغبين في تحقيق الأرباح العالية، وتمتاز المنطقة بعمران إقتصادي متنوع ولذلك فهي تعتبر إحدى المناطق المثالية للعيش والاستثمار فيها.

وباختصار، يُعد كمبوند أزها العين السخنة إحدى المشاريع الرائدة في العين السخنة، والتي تجمع بين الفخامة والتميز والخصوصية، ويُعد الخيار الأمثل للراغبين في العيش في بيئة هادئة وراقية، بالإضافة إلى توفير خيارات متنوعة للاستثمار في العقارات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c0722c-e336.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632