شالية متشطب 303 متر للبيع فى ازها العين السخنة

شالية 4 غرف للبيع فى ازها - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB101496
15,149,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
15,149,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,996 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
303 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع منتجع ازها العين السخنة في مصر بجوار البحر الأحمر، وهو منتجع فاخر يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والترفيه لجميع أفراد العائلة.

يحتوي المنتجع على غرف وأجنحة فاخرة مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق الراقية، مما يجعل إقامتك مريحة ورائعة. كما يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات الشهية والمشروبات الراقية.

ويتميز منتجع ازها العين السخنة بأنشطته الترفيهية المتنوعة، بما في ذلك ركوب الأمواج والغوص والبحريات وركوب الأتوبيسات الخاصة بالرحلات البرية والصحراوية. وتأتي الأنشطة الخارجية بجوار المنتجع بما يشمل الغولف والتنس وركوب الدراجات وركوب الخيول.

تحيط بمنتجع ازها العين السخنة ثروة طبيعية غنية، حيث يملك المنتجع شاطئًا خلاباً مع مياه أزرق صافية مذهلة وسهول صحراوية شاسعة. وترتفع درجات الحرارة في فصل الصيف بشكل كبير، لذا يعد المنتجع وجهة مثالية لقضاء الإجازات الصيفية والاستمتاع بالشمس والرمال الذهبية والمياه الصافية.

بشكل عام، يعتبر منتجع ازها العين السخنة في مصر وجهة مثالية لمن يرغبون في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة والقيام بالأنشطة الترفيهية المتنوعة، ويُعَدُّ وجهة رائعة للعائلات والأصدقاء الساعين للمتعة والراحة في بيئة فاخرة.