شالية جاهز للاستلام 4 غرف للبيع فى ازها العين السخنة

شالية 4 غرف للبيع فى ازها - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB100996
15,149,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
15,149,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,996 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
303 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر منتجع أزها العين السخنة في مصر واحدًا من أجمل وأشهر المنتجعات السياحية في المنطقة، فهو يتميز بتوفير كل ما يحتاجه الزائر للاستمتاع بعطلة قصيرة أو طويلة بالقرب من البحر الأحمر.

يتكون منتجع أزها العين السخنة من شقق فاخرة وفيلات مستقلة موزعة على مساحة واسعة من الأرض الخضراء الرائعة، وتمتاز هذه الوحدات السكنية بالفخامة والراحة، كما تضمنت كل وحدة تدفئة وتكييف وإنترنت لاسلكي لراحة الزائرين.

يقع منتجع أزها العين السخنة في منطقة العين السخنة وهي منطقة سياحية رائعة بشرق مصر وعلى بعد حوالي 140 كيلومتر جنوب شرق القاهرة، وتوفر المنطقة العديد من الأنشطة والأماكن الترفيهية الرائعة والتي تضم الأحواض الحرارية وحمامات السباحة والمراكز التجارية والمطاعم وأكوا بارك للاستمتاع بمغامرة مثيرة.

تتميز منطقة العين السخنة بطقس معتدل على مدار العام، حيث يصل الصيف إلى حوالي 35 درجة مئوية وتنخفض الحرارة في الشتاء إلى 18 درجة مئوية. وهذا يعني أن الزوار يمكن أن يستمتعوا باسترخاء التشمس والسباحة في البحر الأحمر في أي وقت من العام.

تحتوي على العديد من الخدمات الفندقية الرائعة مثل الملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية ونادي الأطفال وغيرها، كما يتم توفير خدمات أخرى تحتاج إليها الأسر مثل خدمات رعاية الأطفال وخدمات الغسيل والتنظيف، ومركز للتسوق والعديد من المطاعم والمقاهي.

بشكل عام يتيح منتجع أزها العين السخنة للزائرين فرصة للاستمتاع بأوقاتهم بأعلى مستويات الجودة، كما تتمتع منطقة العين السخنة بالعديد من الجوانب السياحية المذهلة والتي لا تقل في جمالها عن العديد من الأماكن السياحية حول العالم.