محل تجاري 20 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97084
3,023,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,023,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
151,150 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
20 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 3,023,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,223,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Taj Misr New Capital Legypt. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع تطوير Taj Misr الأكبر ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المساحات السكنية والتجارية والترفيهية.

Ezdan Mall هو مركز تسوق حديث وواسع يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لزوارها. يمتلك المركز التجاري مساحة إجمالية تبلغ 45000 متر مربع ومتميزات أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لزواره. الجزء الداخلي من المركز التجاري حديث وأنيق ، مع سقوف عالية ، والإضاءة الطبيعية ، وتخطيط واسع. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمرافق أحدث ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد ونظام تكييف الهواء المركزي.

يقدم Ezdan Mall مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل ومحلات البقالة. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك اللغة العربية والإيطالية والآسيوية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Ezdan Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما يتضمن شاشات متعددة وصالة VIP.

Types