محل للبيع فى ازدان مول تاج مصر

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91128
4,440,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,440,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
143,225 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
31 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع التطوير العقاري الأكبر Ezdan ، والذي يهدف إلى إنشاء مجتمع حديث ومستدام في العاصمة الجديدة.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 130،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 علامة تجارية دولية ومحلية. وهي مصممة لتلبية احتياجات المجتمع المحلي ، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة.

Ezdan Mall New Capital Legypt هو مركز تسوق حديث ومبتكرة يتضمن أحدث اتجاهات التكنولوجيا والتصميم. إنه يتميز بتصميم معماري فريد يمزج عناصر تقليدية وحديثة ، مما يخلق بيئة ترحيبية ومريحة للمتسوقين.

تم تجهيز المركز التجاري بمنشآت حديثة ، بما في ذلك مجمع السينما ، وملعب طعام ، ومنطقة لعب للأطفال. كما أنه يحتوي على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على المتسوقين الوصول إلى المركز التجاري.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Ezdan Mall New Capital مصر هي التزامها بالاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون موفرة للطاقة ، مع تثبيت الألواح الشمسية على السطح لتوليد الكهرباء. كما أن لديها نظام حصاد مياه الأمطار يجمع ويعيد تدوير مياه الأمطار

Types