محلات 27 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89414
3,880,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,880,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
143,703 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
27 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع التطوير العقاري الأكبر Ezdan ، والذي يهدف إلى إنشاء مجتمع حديث ومستدام في العاصمة الجديدة.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Ezdan Mall New Capital مصر هي تصميمها ، والتي تتضمن عناصر من الهندسة المعمارية المصرية التقليدية مع مفاهيم التصميم الحديثة. تتميز واجهة المركز التجاري بسلسلة من الأقواس والقباب ، في حين تم تصميم الداخلية بمفهوم في الهواء الطلق يسمح للتدفق في الضوء الطبيعي.

تلتزم Ezdan Mall New Capital مصر أيضًا بالاستدامة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة ونظام حصاد مياه الأمطار. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سقف أخضر ، مما يساعد على تقليل امتصاص الحرارة ويوفر موطنًا طبيعيًا للحياة البرية المحلية.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، تستضيف Ezdan Mall New Capital مصر أيضًا مجموعة من الأحداث والأنشطة على مدار العام ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والأزياء

Types