محلات 93 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85454
13,120,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,120,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
141,075 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
93 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إزدان مول هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تشكل جزءاً من الخطة الإستراتيجية للحكومة المصرية للتطوير الإقتصادي والاجتماعي. وقد أعلنت الحكومة المصرية عن افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة في شهر يناير من عام 2020، وتعتبر هذه العاصمة مشروعاً ضخماً يحمل اسم الرئيس المصري الحالي، عبد الفتاح السيسي.

وتعتبر إزدان مول عاصمة مصر الإدارية الجديدة قاعدة للتطوير الإقتصادي والاجتماعي في البلاد، وتشمل الخطة التي تتضمن الإنشاء على مساحة الأراضي المحددة لهذا الغرض عدداً من المشاريع التطويرية التي تشمل الإسكان والتعليم والصحة والتجارة والصناعة والترفيه والسياحة والأعمال الخاصة.

وتتميز إزدان مول بالتصميم الحديث والمتكامل للبناء، وتشمل المشاريع التي تم إنشاؤها فيها مجموعة من الأبنية التي تشمل المستشفيات والمدارس والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمتاجر والمشاريع الصغيرة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تطوير عدد من المشاريع الأخرى لتحسين الخدمات الاجتماعية والإقتصادية والصحية للسكان.

ويهدف المشروع إلى تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في مصر، وذلك بتوفير الخدمات الأساسية للسكان والتطوير الاجتماعي والإقتصادي والبيئي لتحسين الحياة اليومية للمصريين. وتشكل العاصمة الإدارية الجديدة مصر قاعدة للتطوير الإقتصادي والاجتماعي في البلاد، وستسهل الحكومة على التحقيق من أهدافها الاقتصادية والاجتماعية.

Types