محل 107 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80110
15,080,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,934 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
107 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

You Asked: ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر فعاليات دخول العام الجديد، وقد اكتظ المول بالكثير من الزوار الذين جاءوا للاحتفال بالمناسبة.

يعد مول العاصمة الإدارية الجديدة من أضخم المجمعات التجارية في مصر، حيث يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية، فضلاً عن صالات السينما والألعاب الترفيهية المتنوعة، بالإضافة إلى ملاعب البولينج والبلياردو.

وقد أقيم في المول العديد من الفعاليات الترفيهية احتفالاً بالأعياد، حيث تواجدت العديد من الفرق الغنائية المتميزة، بالإضافة إلى فرق الرقص الحديث والكلاسيكي، وقد استمتع الزوار بالعروض الرائعة.

ومن المناسبات الأخرى التي احتفل بها المول نذكر افتتاح مغامرة "سكاي بيك" المدهشة، والتي تحتوي على العديد من الألعاب الشيقة وركوب الدراجات الهوائية فوق السحاب، مما يزيد الإثارة والتشويق.

وتعد إدارة مول العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر الإدارات اهتماماً بجوانب الأمان والتنظيم، حيث تعمل بجد لتوفير بيئة آمنة وصحية للزوار، كما تسعى إلى تحسين الخدمات وزيادة الراحة والرفاهية للزوار.

وبهذا الإزدان والازدهار الملحوظ يترقب الجميع ما ستحمله المستقبل من مفاجآت وتطورات لهذا المول الكبير، ولا شك أنه سيبقى من الوجهات الرئيسية في العاصمة الجديدة.

Types