محل 31 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB63148
4,440,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,440,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
143,225 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
31 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يسعدني أن أقدم لكم مقالاً حول افتتاح مركز تسوق "ازدان مول" في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

يعد "ازدان مول" واحدًا من أكبر مراكز التسوق في مصر، ويتميز بموقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة الجديدة التي تم إطلاقها في 2015 لتصبح العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

ويشتمل "ازدان مول" على العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي، وهو مكان رائع لقضاء الوقت والاستمتاع بالتسوق والترفيه.

ويمكن العثور في "ازدان مول" على العديد من الماركات الشهيرة عالميًا، بما في ذلك محلات زارا، وهند مول، وأميركان إيجل، وتومي هيلفيغر وغيرها من الماركات المعروفة. وتوجد أيضاً عدة متاجر محلية مصرية تقدم منتجات مصرية مثل متجر "كنز" و "طنطاوي" و آخرين.

كما توجد في "ازدان مول" أيضًا العديد من المطاعم الشهية والقهاوي التي تعرض الكثير من الأطعمة والمشروبات الرائعة. فمن الممكن الاستمتاع بالقهوة في "ستاربكس"، أو الحصول على بعض الشاورما اللذيذة في "حضرمي واند"، أو الاستمتاع بالمأكولات الخفيفة في "هارديز" وغيرها.

لم يتم إطلاق "ازدان مول" فحسب لأنه يوفر تجارب تسوق رائعة ومريحة، ولكنه أيضًا يعد مكانًا رائعا للترفيه والاستمتاع بالمجموعة الواسعة من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية المختلفة التي يقدمها.

يشكل "ازدان مول" إضافة كبيرة للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وتعتبر مكانًا مثاليًا لعائلات ومجموعات الأصدقاء لقضاء وقتهم بشكل أفضل وأكثر متعة.

Types