محل 93 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB48811
13,120,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,120,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
141,075 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
93 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إزدان مول هي مشروع عمراني جديد يهدف إلى إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي الأولى من نوعها في العالم العربي. يضم المشروع الكثير من المشروعات الإدارية والسياحية والتجارية والصناعية والأثرية والترفيهية. ويشمل المشروع أشجار الشجر والحدائق والحدود الطبيعية والأشجار المحيطة بالمناطق الحيوية والإدارية والسياحية.

ويضم المشروع مجموعة من المباني الحديثة التي تشمل الفنادق والمراكز التجارية والصناعية والإدارية والطبية والترفيهية. وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع مجموعة من الخدمات التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والإنترنت والاتصالات والنقل العام والخدمات الأخرى.

وهو يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة لمصر وإحداث التغيير الإيجابي في البيئة الحيوية والإدارية والاقتصادية في البلاد. وأيضا، يهدف المشروع إلى تطوير الخدمات الإدارية والتجارية والصناعية والسياحية والترفيهية والحياة الأخرى في مصر. ويهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

ويعد المشروع بأنه يساعد في التحول الإقتصادي في مصر ويشجع الاستثمارات الأجنبية والمحلية. ويستخدم المشروع التكنولوجيا الحديثة في البناء والتصميم والإدارة والخدمات لضمان الجودة والتأمين على المستوى الأعلى.

Types