محلات 32 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40495
4,580,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,580,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
143,125 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول ازدان في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التجارية في المنطقة. يتميز المول بتصميمه الحديث والفريد وموقعه المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

يضم مول ازدان مجموعة واسعة من المحلات التجارية المتنوعة، بما في ذلك الماركات العالمية والمحلية في مختلف المجالات، مثل الملابس والأحذية والإلكترونيات والمستحضرات التجميلية والأدوات المنزلية. كما يضم المول مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة والأنيقة التي تقدم تشكيلة مختارة من المأكولات الشهية.

يتميز مول ازدان بتصميمه الحديث والفريد، ويتميز بمساحاته الواسعة والمريحة، ويضم مجموعة من المرافق الترفيهية والترفيهية، مثل مناطق الألعاب والسينما والبولينج والمساحات الخضراء، مما يجعله وجهة ترفيهية مثالية للعائلات.

يضم مول ازدان في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية الرائدة، كما يضم مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والترفيهية، مما يجعله وجهة تسوق وترفيه مثالية للزوار. علاوة على ذلك، يتم تطوير المشروع بواسطة شركة ازدان للتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

بشكل عام، يعد مول ازدان في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه، ويضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. وبفضل تصميمه الحديث والفريد وموقعه المميز، يعد المول وجهة مثالية للزوار الباحثين عن تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21d082-4c6f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477