ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 23 متر للبيع

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127943
2,975,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,975,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
129,347 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Taj Misr New Capital ، مصر. هذا المركز التجاري هو مشروع لتطوير Taj Misr ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

ينتشر Ezdan Mall على مساحة 25000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع تخصيص الطابق الأرضي لمنافذ البيع بالتجزئة ، والطابق الأول لمنافذ الطعام والمشروبات ، والطابق الثاني للمرافق الترفيهية ، والطابق الثالث إلى Hypermarket.

يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Bershka و Pull & Bear و Stradivarius. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من العلامات التجارية المحلية ، بما في ذلك الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات.

يتميز Ezdan Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية واللبنانية والإيطالية والآسيوية

Types