ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع تاج مصر

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127329
2,975,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,975,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
129,347 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت Taj Misr مصر ، الشركة الرائدة العقارية ، عن توفر المتاجر للبيع في Ezdan Mall التي افتتح حديثًا في New Capital. يقع المركز التجاري في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح مركزًا جديدًا للأعمال والتجارة في مصر.

يعد Ezdan Mall وجهة تسوق حديثة توفر تجربة تسوق فريدة للزوار. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد. كما أنه يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ومجمع السينما ، ومركز ترفيه عائلي.

تقدم Taj Misr مصر مجموعة من المتاجر المعروضة للبيع في المركز التجاري ، حيث تلبي احتياجات وميزانيات أعمال مختلفة. يتراوح حجم المتاجر من 30 مترًا مربعًا إلى 200 متر مربع ، وهي مناسبة لأنواع مختلفة من الشركات ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم والمزيد.

يعد الاستثمار في متجر في Ezdan Mall قرارًا ذكيًا في مجال الأعمال ، لأنه يوفر موقعًا رئيسيًا في قلب رأس المال الإداري الجديد ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية وروابط النقل. من المتوقع أيضًا أن يجذب المركز التجاري عددًا كبيرًا من الزوار ، بما في ذلك سكان رأس المال الجديد والمناطق المجاورة ، وكذلك السياح

Types