ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 51 متر للبيع

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120333
7,240,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
141,960 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
51 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 80،000 متر مربع ويوفر تجربة تسوق فريدة لزواره.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ولديه مجموعة واسعة من المتاجر التي توفر كل شيء من الموضة إلى الإلكترونيات. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية.

تمتلك Ezdan Mall New Capital مصر قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. تضم ملعب الطعام أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، بالإضافة إلى المطاعم المحلية التي تقدم المأكولات المصرية التقليدية.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي مجمع السينما على 10 شاشات ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 2000 شخص في وقت واحد.

Ezdan Mall New Capital Legypt ليست مجرد وجهة للتسوق ، ولكنها أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يحتوي المركز التجاري على مركز ترفيهي عائلي يقدم مجموعة من الأنشطة للأطفال ، بما في ذلك منطقة اللعب الناعمة ، وألعاب الممرات ،

Types