ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 22 متر للبيع

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120144
2,850,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
129,545 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
22 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المركز التجاري مملوكة لمجموعة Ezdan Holding Group ، وهي شركة عقارية مقرها قاتري لها وجود قوي في الشرق الأوسط.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 165000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع السينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة واسعة من خيارات الطعام.

تم تصميم Ezdan Mall New Capital مصر لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وزوار المدينة. يوفر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مزيج من العلامات التجارية المتطورة وبأسعار معقولة ، مما يجعله في متناول مجموعة واسعة من العملاء.

هندسة المركز التجاري حديثة وأنيقة ، مع تصميم واسع ومتجدد الهواء يوفر تجربة تسوق مريحة. يشتمل تصميم المركز التجاري على الضوء الطبيعي والمساحات الخضراء وميزات المياه ، مما يخلق بيئة مريحة ومرحبة للزوار.

تلتزم Ezdan Mall New Capital مصر أيضًا بالاستدامة ونفذت العديد من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل استخدام تقنيات الإضاءة الموفرة للطاقة وتوفير المياه.

يقع المركز التجاري في موقع رئيسي في رأس المال الإداري الجديد

Types