محل تجاري 90 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109311
19,450,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
19,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
216,111 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من المشروعات الضخمة التي تهدف إلى تحسين وتطوير البنية التحتية للدولة ودعم الاقتصاد المصري. ومن أبرز المعالم التي تزين هذه المدينة الحديثة هو مول العاصمة الإدارية الجديدة.

بدأ افتتاح المول في أبريل 2019، ويعد واحدًا من أكبر المراكز التجارية في الشرق الأوسط، حيث يضم أكثر من 600 علامة تجارية عالمية ومحلية تتضمن الملابس والإكسسوارات والأحذية والإلكترونيات والساعات والعطور والمجوهرات وغيرها.

يتكون المول من ثلاثة طوابق، وهو مجهز بأحدث وأفضل التقنيات والخدمات الحديثة؛ مثل نظام التكييف المركزي وأجهزة الأمان المتطورة وأنظمة الإضاءة المتكاملة. كما يضم المول سينما فاخرة تحتوي على 14 شاشة، وعدة مطاعم ومقاهي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات العالمية والمحلية.

يحظى المول بشعبية كبيرة لدى الزوار، حيث يقدم تجربة تسوق فريدة وممتعة لكل الأعمار. وتعد هذه المدينة الحديثة ومشاريعها الضخمة خطوة هامة نحو تحقيق التطور والتقدم في مصر وتحسين حياة المواطنين وتشجيع الاستثمار في الدولة.

ومع ازدياد اهتمام الناس بالتسوق وزيادة الدخل الشرائي، فإن نجاح سوق التجزئة في العاصمة الإدارية الجديدة من المؤكد، ويمثل هذا المول نموذجًا رائعًا لتطور العاصمة الإدارية وقاعدة راسخة للأعمال والاستثمار في المستقبل.

Types