محل تجاري 30 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107743
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
143,333 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
30 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall New Capital Legypt هو مركز تسوق جديد تم افتتاحه مؤخرًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق في المدينة ، حيث تغطي مساحة تبلغ مساحتها 165000 متر مربع وتضم أكثر من 300 متجر.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو والتي من المتوقع أن تكون المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء.

تتميز Ezdan Mall New Capital Legypt بمجموعة واسعة من المتاجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما مع 12 شاشة ، مما يجعله وجهة شهيرة لرواد الأفلام.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هي منطقته الخارجية ، والتي تشمل نافورة كبيرة وحديقة جميلة. تعد المنطقة الخارجية مكانًا رائعًا للعائلات للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل.

تلتزم Ezdan Mall New Capital مصر أيضًا بالاستدامة ، مع التركيز على تقليل بصمة الكربون. قام المركز التجاري بتنفيذ عدد من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل استخدام كفاءة الطاقة

Types