محل تجاري 27 متر للبيع فى ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ازدان مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103367
3,880,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,880,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
143,703 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
27 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Ezdan Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من شركة Ezdan العقارية ، وهي واحدة من أكبر مطوري العقارات في الشرق الأوسط.

يمتد المركز التجاري أكثر من 165000 متر مربع ويتميز أكثر من 400 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيهي عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Ezdan Mall New Capital Legypt هي تصميمها ، وهو مستوحى من الحضارة المصرية القديمة. تجمع بنية المركز التجاري بين العناصر الحديثة والتقليدية ، مما يخلق تجربة تسوق فريدة للزوار.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة خارجية واسعة ، والتي تضم نافورة كبيرة ، ومنطقة لعب للأطفال ، وقاعة طعام مع مقاعد في الهواء الطلق. المنطقة الخارجية مثالية للعائلات والأصدقاء للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل.

Ezdan Mall New Capital Legypt ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا. يستضيف المركز التجاري العديد من الأحداث والأنشطة على مدار العام ، بما في ذلك المعارض الفنية والحفلات الموسيقية والمهرجانات الثقافية.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من أجزاء مختلفة من رأس المال الإداري الجديد ، حيث يقع على

Types