فلل مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة ازار

فلل 4 غرف للبيع فى ازار - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB88560
38,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
38,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مقدمة:

أزار القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني رئيسي يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تطوير الكمبوند من قبل الشركة السعودية المصرية للتعمير (SECON) ويعد بتقديم تجربة معيشية فاخرة ومريحة. مع موقعه المتميز والعديد من وسائل الراحة ، أصبح أزار بسرعة واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في القاهرة.

موقع:

يقع Azzar New Cairo Egypt في موقع متميز داخل القاهرة الجديدة ، على بعد دقائق فقط من الجامعة الأمريكية في القاهرة (AUC). كما أنه يقع على مقربة من العديد من الطرق السريعة الرئيسية في القاهرة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمقيمين الذين يبحثون عن سهولة الوصول إلى بقية المدينة. المجتمع محاط بحدائق جميلة ومساحات خضراء ، مما يوفر للسكان بيئة معيشية هادئة وسلمية.

سمات:

يقدم Azzar New Cairo Egypt وسائل الراحة ذات المستوى العالمي المصممة لتزويد السكان بتجربة معيشية مطلقة. تشمل هذه المرافق:

1. كلوب هاوس: يحتوي المجمع على نادي على أحدث طراز مع صالة رياضية ومسبح ومرافق سبا.

2. التسوق وتناول الطعام: المجتمع هو موطن لمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة وخيارات تناول الطعام ، بما في ذلك مركز للتسوق ومحلات السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم.

3. المرافق الرياضية: يقدم Azzar New Cairo Egypt مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب كرة السلة وملاعب التنس وملعب كرة القدم.

4. حدائق ذات مناظر طبيعية: يفتخر المجتمع بالعديد من الحدائق الجميلة والمساحات الخضراء ، مما يوفر للسكان بيئة معيشية هادئة وسلمية.

5. التعليم: يقع Azzar New Cairo Egypt بالقرب من بعض أفضل المدارس الدولية في القاهرة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات.

خاتمة:

أزار القاهرة الجديدة مصر هو مجتمع سكني متميز يوفر للمقيمين تجربة معيشية فاخرة ومريحة. بفضل موقعه المتميز ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، والحدائق الجميلة ذات المناظر الطبيعية ، أصبح أزار بسرعة واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في القاهرة. إذا كنت تبحث عن نمط حياة فاخر في القاهرة ، فإن أزار القاهرة الجديدة مصر هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.