تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ازار

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ازار القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB82745
21,994,318 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
21,994,318 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند ازار للمطور العقارى ريدي جروب القاهرة الجديدة مصر هو مشروع عقارى كبير يقع فى منطقة الشروق فى القاهرة الجديدة. يتضمن المشروع العديد من المنشآت التى تشمل السكن والتجارة والخدمات الإضافية. يقع المشروع فى موقع مميز يشمل عدة أنحاء من الشروق الى الشمال على بعد خمسة كيلومترات من الطريق السريع الجديد الذى يربط القاهرة الجديدة بالقاهرة القديمة.

يتميز المشروع بالعديد من الميزات الرائعة التى تشمل الأجواء الطبيعية المثالية والخدمات الإضافية التى تشمل الترفيه والتسوق والخدمات الطبية. يوفر المشروع العديد من الخصومات المميزة للمشترين الذين يرغبون فى الشراء من المشروع. يحتوى المشروع على عدة أنواع من الوحدات السكنية المختلفة مثل الشقق والشاليهات والشقق التجارية والشقق التجارية المخصصة.

يوفر المشروع عدة خدمات للمستأجرين مثل الحماية الأمنية والنظافة والصيانة والخدمات الطبية الإضافية. يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية التى تشمل الحمامات السباحة والصالات الرياضية والمرافق الخاصة والمواقف المجانية للسيارات. يوفر المشروع أيضا خدمات التسوق الإلكتروني والتسوق الإلكتروني الذى يسمح للمشترين الحصول على المنتجات المطلوبة من أي مكان فى العالم. يوفر المشروع أيضا خدمات التوصيل المجاني للمشترين للحصول على المنتجات المطلوبة.