فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى ازار

فلل 4 غرف للبيع فى ازار - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB78145
35,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
35,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعد كمبوند ازار من أحدث مشاريع المطور العقاري "ريدي جروب"، والتي تقع في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس. تم تصميم المشروع على أحدث مستوى وباستخدام أفضل المواد والتقنيات في مجال البناء والتشييد لتوفير أحدث خدمات الرفاهية والراحة للمقيمين فيه.

يتوفر كمبوند ازار على مساحة 44 فدانًا، ويضم ما يقرب من 1000 وحدة سكنية، بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، كما يتيح المشروع إطلالة مميزة على ملاعب الغولف والمسطحات الخضراء الشاسعة الموجودة في المنطقة المحيطة.

يعتبر المشروع مناسبًا لكل الأسر، وخاصةً العائلات الكبيرة، حيث يتمتع بمجموعة من المرافق المختلفة، بما في ذلك مسابح للكبار والأطفال، نادي صحي مجهز بأحدث التقنيات والمعدات الرياضية، حدائق خضراء واسعة، ملاعب تنس وكرة القدم، مركز تسوق يحوي على جميع العلامات التجارية العالمية، إضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تلبي جميع الاحتياجات والأذواق.

يتميز المشروع بوجود أمن وحراسة 24/7، كما يضمن نظام سكني متكامل الخدمات والمرافق والترفيه، وهو ما جعله مكانًا آمنًا للأسرة والأفراد، الذين يبحثون عن أسلوب حياة حيوي وآمن في الوقت نفسه.

يعتبر توجه "ريدي جروب" نحو مشروعات السكن الفاخر، وتجهيز المشاريع بأحدث الخدمات والمرافق والتجهيزات هو السبب الرئيسي وراء ارتفاع شهرة المطور العقاري، وزيادة عدد العملاء الذين يأتون للاستفادة من هذه المشاريع الحديثة والفاخرة.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند ازار هو من أكثر المشاريع السكنية الفاخرة والآمنة في القاهرة الجديدة، ويستحق المشروع الترحيب والاهتمام من قبل العائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة رفيع المستوى ومجتمع حيوي وآمن.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b18da1-d00d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632