ريدي جروب تاون هاوس للبيع فى ازار

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ازار القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB110893
21,994,318 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
21,994,318 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند ازار واحدًا من أفضل المشاريع العقارية المتكاملة في مصر، وتحديدًا في القاهرة الجديدة، حيث يقدم مستوى عاليًا من الرفاهية والأمان والراحة.

يتميز كمبوند ازار بموقعه الاستراتيجي حيث يقع بالقرب من مناطق حيوية في القاهرة الجديدة مثل التجمع الخامس ومدينة الرحاب، ويتيح سهولة الوصول إلى شوارع رئيسية مثل الطريق الدائري والطريق الإقليمي.

تم تصميم كمبوند ازار بأحدث تقنيات البناء والديكور ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات كل العائلات بمختلف الأحجام والميزانيات.

تضم الوحدات السكنية بالكمبوند أكثر من 600 شقة متميزة تمتاز بتصميمات فريدة ومساحات مختلفة تتراوح بين 85 إلى 250 متر مربع، ويمكن اختيار الوحدة المفضلة لديك بين 2 إلى 4 غرف نوم وتتضمن مطابخ حديثة الأسلوب وحمامات مجهزة بأجهزة صحية عالية الجودة.

وتعتبر الخدمات والمرافق التي يقدمها كمبوند ازار واحدة من نقاط الجذب الرئيسية للمشروع، فتضم المرافق العامة صالات رياضية وملاعب تنس وحمامات سباحة ومناطق للشواء والاسترخاء.

وتوفر الخدمات الأخرى مثل نادي الأطفال والأماكن الترفيهية والمناطق الخضراء بالإضافة إلى خدمات الأمن والمرافق الطبية ومساحات البيع بالتجزئة، جميعها منضبطة بدقة لتلبية احتياجات ساكني الكمبوند بنجاح.

ويوفر كمبوند ازار حياة ذات جودة عالية وبيئة آمنة للعيش لجميع أفراد العائلة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بمزيج رفاهية الحياة العصرية والطبيعة الجميلة المحيطة بالكمبوند، وتجربة حياة جديدة مليئة بالراحة والرفاهية.