فيلا بموقع متميز للبيع في ازار

فلل للبيع فى ازار - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109537
39,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
39,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
431 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند أزار بالقاهرة الجديدة من أشهر وأرقى المجمعات السكنية التي تم تطويرها في مصر فهو يجمع بين الرفاهية والأمان والتصميم الحديث، مما جعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتميز كمبوند أزار بموقعه الاستراتيجي الرائع، فهو يقع في منطقة القاهرة الجديدة على بعد دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي، ويتميز بالقرب من العديد من المرافق الحيوية والأهمية مثل الجامعات والمدارس والمستشفيات والمولات والمراكز التجارية.

يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق الرياضية والاجتماعية الفريدة من نوعها مثل حمامات السباحة والأندية الرياضية وملاعب الجولف وصالات الألعاب الرياضية والنوادي الاجتماعية والملاعب لكرة القدم وغيرها الكثير.

تم تصميم الكمبوند بأعلى معايير الجودة والرفاهية، ويتميز بالهندسة المعمارية الحديثة والتصميم الداخلي الفاخر، لتوفير بيئة مريحة ومدهشة لقاطنيه. الشقق تحتوي على أحدث التقنيات الحديثة والمرافق التي يمكن استخدامها بكل راحة وسهولة.

يقدم الكمبوند خيارات تناسب أي ميزانية، حيث يمكن الاختيار بين الشقق الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وفيلات مكونة من 4-5 غرف نوم بمساحات متعددة تصل إلى 1000 متر مربع.

يتميز كمبوند أزار بالأمان العالي، فهو يضم نظامًا متخصصًا للحراسة والأمن على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير نظام الدخول الإلكتروني ومراقبة الكاميرات على مدار الساعة، وهذا يجعل الكمبوند مكانًا آمنًا جدًا للعيش فيه.

بشكل خلاصة، يعتبر كمبوند أزار بالقاهرة الجديدة من الكمبوندات الراقية والفخمة في مصر، حيث يضم مجموعة مذهلة من الخدمات والمرافق والتصميم العصري المعاصر، ويقدم بيئة حديثة وآمنة للعيش والاستثمار.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aea0b1-129d5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632