تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى ازار

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ازار القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB100961
21,994,318 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
21,994,318 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يتميَّز كمبوند "أزار" بوجوده في القاهرة الجديدة، وهو يعتبر من المجمعات السكنية الرائدة المتميزة في المنطقة، ويمتلك العديد من الخصائص الفريدة والميزات الاستثنائية التي تجعله يتميز عن الكثير من المشاريع العقارية الأخرى في المنطقة.

بدأ تنفيذ المشروع في عام 2016 ، وهو يتألف من مجموعة من العقارات السكنية والتجارية تضم 570 وحدة سكنية فقط، صمم المشروع من قبل شركة مدهش كابيتال، الشركة ذات التخصص الاستثماري المعروفة في السوق العقاري المصري. وقد تم بناء كمبوند "أزار" على مساحة تقدر بـ 38 فدانًا، مما يجعله فريدًا بشكل لا يصدق من ناحية الحجم والتصميم الرائع.

يتميز المشروع بواجهات مميزة من الخارج ، بالإضافة إلى وجود أنظمة امنية متطورة وتكنولوجيا الأتمتة الحديثة، التي تجعلها مودة تلبي كل الاحتياجات والمتطلبات الأسرية، وذلك نظرًا لأنها تضم ميزات أساسية وأمور تحتاجها الأسرة الحديثة بشدة مثل صالات ألعاب رياضية وحدائق وبركة سباحة.

يعتبر كمبوند "أزار" القرب من العديد من المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز الصحية المتميزة، مما يجعل سكان مشروع "أزار" يتمتعون بالامتيازات الحضرية اﻷساسية والحديثة، وهذا يعني أن السكان سينسون أنهم يقيمون في مركز المدينة الحديثة حيث يمكن الوصول إلى كل مكان بذات السهولة.

تم تصميم الوحدات السكنية بشكل رائع وعصري، وتتضمن 2 و 3 و 4 غرف نوم بالإضافة إلى شقق بمساحات مختلفة، مما يجعل الكمبوند مناسبًا لتلبية احتياجات كل شخص ، سواء كانت مصممة للأسر الصغيرة أو العائلات الكبيرة.

يتميز المشروع بفريق إدارة متميز ومدرب على أعلى مستوى يوفر خدمات هامة مثل الإنترنت والجمنازيوم والحدائق والمسابح والخدمات الأمنية، مما يجعل منه أحد المشاريع الاستثمارية الجيدة والمستدامة والقابلة للنمو على المدى الطويل.

بشكل عام فإنَّ كمبوند "أزار" يتميز بأنه مشروع عقاري ذو جودة عالية يضم وحدات سكنية وتجارية فاخرة، حيث يمكنك الحصول على تجربة حياة جديدة وراقية بأعلى مستويات الرفاهية والراحة، وتعتبر منطقة القاهرة الجديدة أحد المواقع العقارية المرغوبة بشكل كبير ، وإذا كنت تبحث عن الرفاهية والراحة والاستقرار والامان في السكن ، فسيكون كمبوند "أزار" الخيار الأمثل لك.