فلل للبيع فى الساحل الشمالى ازار ايلاند

فلل للبيع فى ازار ايلاند - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB77182
17,550,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
333 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية "أزار إيلاند" الفاخرة في الساحل الشمالي المصري وتعدّ واحدة من أشهر مدن السياحية التي توفر للزائرين قضاء عطلتهم بأفضل الخدمات والمرافق العالمية.

تم إنشاء القرية من قبل "سيتي إيدج ديفيلوبمنت" وتتمتع الجزيرة بمساحة 1.6 مليون متر مربع وتتضمن مجموعة واسعة من المرافق الحديثة والمنتجعات الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات وأذواق الزائرين.

تتميز هذه القرية بوجود الكثير من الفيلات والشقق الفاخرة بالإضافة إلى فنادق 5 نجوم في المنتجع. كما تتوفّر خيارات إضافية للإقامة كالشاليهات والتاون هاوس.

تقدّم الفنادق في أزار ايلاند خدمات عالية الجودة، داخل غرف مجهزة بكافة الأثاث والتجهيزات اللازمة لتضمن الراحة والاسترخاء الكامل للزائرين. كذلك يوفر المنتجع خيارات عديدة للنزلاء للاستمتاع بالمرافق الترفيهية.

تحتوي القرية أيضًا على مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية المختلفة. من هذه المرافق مرسى لليخوت الحصرية بطول 1000 بيرث، ومراكز الرياضة البحرية، وحمامات السباحة العالمية، وملاعب التنس، وملاعب الجولف بعشب صناعي، وغيرها العديد من المرافق المختلفة التي تساعد الزوار على الاسترخاء وقضاء وقت ممتع.

تم تصميم هذه القرية بعناية فائقة من حيث العمارة والديكور والصيانة المنتظمة، إذ تتميز بعمارتها الفخمة وحدائقها الفسيحة، وتم تنظيمها بما يتوافق مع معايير الأمان والنظافة والجودة بشكل يلبي احتياجات الزوار.

باختصار، فإن قرية أزار إيلاند الساحل الشمالي المصري هي واحدة من أجمل وأكثر الأماكن روعة في العالم، إذ توفر للزائرين كل ما يحتاجونه لقضاء عطلة ممتعة وفريدة من نوعها.