تاون هاوس للبيع فى الساحل الشمالى ازار ايلاند

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ازار ايلاند - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB73438
9,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ازار ايلاند هو مشروع فاخر يقع في الساحل الشمالي للصحراء المصرية. يعتبر هذا المشروع من أكثر المشاريع السياحية المخصصة في مصر. وهو مشروع سياحي يضم عدداً كبيراً من المرافق الخاصة بالسياحة المتنوعة والمختلفة. يضم المشروع العديد من المرافق السياحية التي تشمل الفنادق الراقية والمنتجعات والمطاعم والمرافق الترفيهية والأنشطة المائية والأنشطة الجوية. ويضم كمبوند ازار ايلاند أيضا بعض الأنشطة الأخرى التي تشمل الرحلات البحرية والسياحة الثقافية والأنشطة الجوية والسفر بالطائرة.

يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في كمبوند ازار ايلاند، مثل الشاطئ الذي يضم العديد من الأنشطة المائية والأنشطة الجوية المختلفة. ويضم المشروع أيضا بعض الأنشطة الأخرى التي تشمل السياحة الثقافية والرحلات البحرية والسفر بالطائرة.

ويضم كمبوند ازار ايلاند أيضا مجموعة متنوعة من المرافق الخاصة بالسياحة المتنوعة والمختلفة. يشمل هذا المجموعة الفنادق الراقية والمنتجعات والمطاعم والمرافق الترفيهية والأنشطة المائية والأنشطة الجوية. يضم المشروع أيضا بعض الأنشطة الأخرى التي تشمل الرحلات البحرية والسياحة الثقافية والأنشطة الجوية والسفر بالطائرة.

ويشكل كمبوند ازار ايلاند خياراً ممتازاً للسياحة في المنطقة المصرية، فهو يوفر الزوار بيئة آمنة ومريحة للاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة. كما يوفر كمبوند ازار ايلاند خدمات متنوعة للزوار ويضم العديد من المرافق الخاصة بالسياحة المتنوعة والمختلفة.