فيلا متشطبة للبيع فى ازار ايلاند

فلل للبيع فى ازار ايلاند - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB62990
14,450,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
286 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

إزار ايلاند في الساحل الشمالي في مصر هي مجتمع فاخر على الشاطئ يقدم نمط حياة مميز ومريح لسكانه. تم تصميم المجتمع بأحدث التقنيات لتوفير كل ما يحتاجه السكان لحياة مريحة ورائعة.

يتميز إزار ايلاند بالعديد من المرافق الفاخرة والمريحة التي تشمل حمامات السباحة الخاصة والحدائق والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي وغيرها. تم تصميم الوحدات السكنية في إزار ايلاند بأحدث التصاميم العصرية والأنيقة وتحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان لتوفير حياة مريحة ومميزة.

توفر إزار ايلاند بيئة هادئة ومريحة مع العديد من الخدمات المختلفة التي تلبي احتياجات السكان، وتتوفر خدمات الأمن والصيانة والنظافة على مدار الساعة، كما تتوفر خدمات النقل للسكان الذين يرغبون في التنقل إلى ومن المجتمع.

يقع إزار ايلاند في الساحل الشمالي في مصر، وهي منطقة تشتهر بشواطئها الجميلة والطبيعة الخلابة وتعتبر مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

بإجمالي، يعتبر إزار ايلاند في الساحل الشمالي في مصر مجتمع سكني فاخر يوفر نمط حياة مريح ومميز لسكانه، ويتميز بتصميمه الحديث والأنيق والمرافق الفاخرة التي تلبي جميع الاحتياجات، بالإضافة إلى موقعه الحيوي في الساحل الشمالي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bef5d6-e0e3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632