فلل متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى ازار ايلاند

فلل للبيع فى ازار ايلاند - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB56034
17,550,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
333 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

إزار إيلاند هو أحد أكثر المناطق الساحلية الشهيرة في مصر، وهي تقع في الجزء الشمالي من البحر الأبيض المتوسط. وتقع هذه المنطقة في محافظة المنيا، وتبعد عن العاصمة القاهرة حوالي 250 كم. وهي منطقة بحرية رائعة ومحبوبة بين السائحين والسياح، وهي محل رائع للاستمتاع بالشواطئ والمشي في الشاطئ والاستمتاع بالطبيعة.

ويشتهر إزار إيلاند بشاطئه الجميل والشواطئ المشرقة، والشواطئ الناعمة المحيطة بالمياه الأزرق الرائعة. يقع هناك العديد من الشواطئ المختلفة التي يمكن للسائحين الاستمتاع بها، والتي تشمل الشواطئ الصخرية والشواطئ الرملية. كما يوجد هناك العديد من المناطق الطبيعية الخلابة التي تشتهر بالطبيعة الخلابة والطبيعة الخلابة المحيطة بالمياه الأزرق الرائعة.

ويوجد في إزار إيلاند العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للسائحين الاستمتاع بها، بما في ذلك التصفح البحري، والسباحة، والغوص، والتزلج، والصيد، والتزلج على الجليد، والشواطئ الحمراء، والرحلات البحرية، والطيران الهوائي، والمشي في الشواطئ. ويوجد في المنطقة أيضا العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تقدم خدمات رائعة للسائحين والسياح.

إزار إيلاند هي المنطقة الساحلية الشهيرة التي يمكن للسائحين الاستمتاع بشواطئ رائعة وأنشطة للاستمتاع بها، والتي تشمل التصفح البحري، والسباحة، والغوص، والتزلج، والصيد، والتزلج على الجليد، والشواطئ الحمراء، والرحلات البحرية، والطيران الهوائي، والمشي في الشواطئ. ويشتهر إزار إيلاند بشاطئه الجميل والشواطئ المشرقة، والشواطئ الناعمة المحيطة بالمياه الأزرق الرائعة، ومناطق طبيعية خلابة، والعديد من المطاعم والمحلات التجارية.