منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى ازار ايلاند

منازل مزدوجة للبيع فى ازار ايلاند - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB54318
14,700,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

إزار إيلاند هو منطقة ساحلية في الشمال الشرقي من مصر الذي يقع على البحر الأحمر، ويشتهر بجماله وشاطئه الخلاب. يبدأ الشاطئ عند الحدود الشمالية من الجزيرة الصغيرة من إيلاند ويصل إلى مدينة سيناء. يقع إزار إيلاند على الطريق الساحلي الشمالي الذي يحيط بالشاطئ. يحتوي الشاطئ على العديد من الجزر الصغيرة والمحيطات والأحداث السياحية.

يعتبر إزار إيلاند منطقة ساحلية متميزة للغاية، يشتهر بالحياة البحرية والطبيعة الخلابة. يقع في منطقة الشمال الشرقي من مصر، وهي بالفعل منطقة جذابة جداً. يوفر الشاطئ العديد من الأنشطة البحرية المختلفة، مثل الصيد والطيران المتحرك والمشي على الشاطئ، وغيرها الكثير. يقع بعض المطاعم والمحلات التجارية على الشاطئ، ويمكن للسياح الاستمتاع بالطعام الشهي والمشروبات المشروبة.

يشتهر إزار إيلاند أيضا بحياته الحيوية الخلابة. يوجد في المنطقة العديد من الحيوانات البرية والبحرية المختلفة، مثل الضفادع والأسماك والطيور المختلفة. يمكن للسياح الاستمتاع بزيارة الحياة البرية المحيطة بها والتجول في المنطقة. كما يوجد في المنطقة العديد من المناطق الخضراء الخلابة والحدائق العشبية التي تشكل مظلة للشاطئ.

يعتبر إزار إيلاند منطقة ساحلية مثالية للاستمتاع بالشواطئ الخلابة والحياة البحرية الخلابة. يشتمل الشاطئ على العديد من الأنشطة البحرية المختلفة، ويشتمل الطبيعة المحيطة على الحياة البرية الخلابة. يستحق كل من يزور مصر الذهاب إلى إزار إيلاند للاستمتاع بجمال الشاطئ والطبيعة الخلابة المحيطة به.