تاون هاوس للبيع فى ازار ايلاند

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ازار ايلاند - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB34542
9,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

أزور ايلاند هي جزيرة ساحلية صغيرة تقع على الساحل الشمالي لولاية كارولاينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية. تبلغ مساحتها حوالي 7 كيلومترات مربعة وتضم عدداً من المدن الصغيرة والقرى. تتميز أزور ايلاند بجمال مناظرها الطبيعية الخلابة والتي تبهر الكثير من الزوار.

تعتبر أزور ايلاند من أشد الأماكن شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يزورها العديد من السياح سنوياً من داخل الولاية وخارجها للاستمتاع بالجو الهادئ والشواطئ الطبيعية الرائعة والبحر الرائع. كما يمكن للسياح القيام بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، مثل الغوص والرحلات البحرية والصيد والاستمتاع بالشواطئ الرائعة.

تتوفر في أزور ايلاند خيارات سكنية متنوعة ومناسبة لكافة الاحتياجات، حيث تضم الجزيرة عدداً من الفنادق الفاخرة والشقق الفندقية والمنتجعات الصحية والمنازل الشاطئية. كما يتوفر في الجزيرة العديد من المطاعم الشهية التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العديد من المحال التجارية والأسواق التي تبيع الهدايا التذكارية والمنتجات العالمية.

لا تحتوي أزور ايلاند على العديد من المعالم السياحية، ولكن يمكن للزوار الاستمتاع بجميع سحر الجزيرة بمشيئة الله. ومن بين الأماكن المثيرة التي ينصح بزيارتها في أزور ايلاند: شاطئ كابتنين كوف، شاطئ فاندربيلت، جسر أسود، منتزه هوغونداس الوطني، متحف أزوريوم، أوقية ساوند وأكوامرينا الموجودة في مدينة بيفرلي هيلز.

في النهاية، تعتبر أزور ايلاند من أحد أماكن الجذب الرئيسية في ولاية كارولاينا الشمالية، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بجميع المزايا الطبيعية والترفيهية والثقافية التي توفرها الجزيرة.