ريدى جروب منازل مزدوجة للبيع فى ازار ايلاند

منازل مزدوجة للبيع فى ازار ايلاند - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB110431
13,200,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد منتجع أزار إيلاند الواقع في الساحل الشمالي المصري واحدًا من أكثر المنتجعات روعة وجمالًا في هذه المنطقة الرائعة. يتميز المنتجع بمجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تجعل إقامة الزوار فيه مريحة وممتعة للغاية.

بدأ المشروع في عام 2013 وتم الانتهاء من إنشاءه في عام 2018، وتمتد مساحته الإجمالية على مساحة 285 فدان، يتميز المنتجع بموقعه المثالي في قلب الطبيعة الخلابة، مع حدائق خصبة ومتنزهات، وبرك، وشواطئ الرمال البيضاء الناعمة التي تمتد على طول ٤٢٠٠ متر.

يظهر المنتجع بشكل جيد من الخارج، مع المباني والأراضي المحيطة الجميلة التي تتراوح من الفيلات الفاخرة إلى المباني ذات الطابع النموذجي والاستثنائي. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير للاستكشاف في الداخل، حيث توجد الكثير من المرافق الرائعة التي تحظى بإعجاب الجميع.

يضم منتجع ازار إيلاند الساحل الشمالي مجموعة من الفيلات الفاخرة التي تضم عدد من الغرف والشقق المتعددة الجودة بتصميم فريد وعصري ومتطور، بالإضافة إلى مجموعة من الشاليهات الخشبية المنفردة التي تضفي الكثير من الأصالة على جو المنتجع.

يتميز المنتجع بأكثر من ٤٠ مرافق وخدمة فاخرة، يوجد فيه مطاعم مميزة تقدم أشهى الوجبات والمأكولات والمشروبات المتنوعة، كذلك يحتوى على منتجع صحي ونادي رياضي، بالإضافة إلى مسابح السباحة الداخلية والخارجية والأماكن الخاصة بالأطفال.

كما يتوفر للزوار العديد من الأنشطة والمناسبات الرياضية والترفيهية، حيث يمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات، القيادة في الكارتينج، الدخول في سباق التزلج على الماء وصيد الأسماك. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص، واقع في الخليج الساحلي، يتميز بمساحات صخرية ورمال بيضاء والماء الزرقاء الفاتنة.

في النهاية، يعد منتجع أزار إيلاند الساحل الشمالي واحدًا من أفضل الوجهات التي يمكن للزوار الاستمتاع بها في مصر، إذ يوفر تجربة استثنائية للسياح وعاشقي السفر والترفيه. حيث يتميز المنتجع بكل ما يمكن أن يريده الزائر، من الإقامة الفاخرة إلى المرافق الرائعة المصممة لتلبية جميع احتياجاتهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bc3cbd-ddfd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632