تاون هاوس بموقع متميز للبيع في ازار ايلاند الساحل الشمالى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ازار ايلاند - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB108307
9,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

جزيرة عزر هي منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع في جزيرة خاصة ، وتحيط به مياه البحر الأبيض المتوسط. لا يمكن الوصول إلى الجزيرة إلا عن طريق القارب ، مما يضيف إلى حصرية وخصوصية المنتجع.

يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والأجنحة والشاليهات. تم تصميم كل خيار الإقامة بأناقة ومؤثفة مع وسائل الراحة الحديثة لضمان أقصى قدر من الراحة والاسترخاء للضيوف. تحتوي الفيلات والأجنحة على حمامات سباحة وحدائق خاصة ، بينما تتمتع الشاليهات بإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ.

يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. الشاطئ مثالي للسباحة ، حمامات الشمس ، والرياضات المائية مثل الغطس والغوص. هناك أيضًا محكمة تنس ، ومركز للياقة البدنية ، ومنتجع صحي يقدم مجموعة من العلاجات والتدليك.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. توفر المطاعم خيارات طعام داخلية وخارجية ، مع إطلالات خلابة على البحر. تقدم الحانات مجموعة من الكوكتيلات والنبيذ والأرواح ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل.

يحتوي المنتجع أيضًا على نادي للأطفال ، والذي يقدم