فيلا بموقع متميز للبيع في ازار ايلاند الساحل الشمالى

فلل للبيع فى ازار ايلاند - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB108162
17,650,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
333 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

جزيرة عزر هي مركب فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. إنها جزيرة خاصة توفر تجربة فريدة وحصرية لسكانها. تحيط الجزيرة بالمياه الصافية والشواطئ الرملية البيضاء ، مما يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بيئة سلمية ومريحة.

تم تصميم المركب لتزويد سكانه بجميع وسائل الراحة والمرافق اللازمة. ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات ست غرف نوم.

تقدم الجزيرة أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة وملاعب تنس وصالة رياضية. تحتوي الجزيرة أيضًا على مرسى يمكن أن يستوعب اليخوت والقوارب بأحجام مختلفة. يوفر المرسى الوصول السهل إلى البحر الأحمر ، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الرياضات المائية.

تضم الجزيرة أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والبحر الأبيض المتوسط ​​والدولي. تم تصميم المطاعم والمقاهي لتلبية الأذواق والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من تناول الطعام غير الرسمي إلى تجارب تناول الطعام الفاخر.

الجزيرة هي أيضا موطن لمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المحلات ومحلات السوبر ماركت والصيدليات


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21be82-627c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632