فيلا بموقع متميز للبيع في ازار ايلاند

فلل للبيع فى ازار ايلاند - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB104054
17,550,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
333 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي هو واحد من أكثر المنتجعات الفاخرة والمميزة في مصر. يقع المنتجع على الساحل الشمالي في الكيلو ١٩٧ ، مما يعني أنه يبعد حوالي ٢ ساعة عن مطار القاهرة الدولي و على بعد ١٥ دقائق بالقطار من مدينة برج العرب الكبرى.

وتم تصميم منتجع ازار ايلاند بشكل جميل ليوفر للسياح المنحدرين إلى المنطقة مستوى فاخر وحديث. يقدم المنتجع مجموعة كاملة من الخدمات والمرافق للسياح، بما في ذلك مسبح كبير ونفطة صحية ومركز لياقة بدنية ومناطق خاصة للأطفال وملاعب تنس و أماكن للشواء و مطاعم عديدة تقدم أشهى المأكولات المصرية و العالمية.

تتكون الغرف والأجنحة في المنتجع من ٦٠٠ وحدة تشمل جميع وسائل الراحة مثل التكييف و الإنترنت و الخدمة و الأثاث الراقي. كما يمكن للضيوف استئجار الشاليهات بأنماط مختلفة وحجوزات الفيلات المؤلفة من ٣ إلى ٦ غرفة.

يقع المنتجع على مساحة ٣٠٠ فدان ويحتوي على شاطئ رملي خاص يمتد لمسافة ١٥٠٠ متر. كما يوفر المنتجع ناديًا خاصًا لرياضة الغوص، فضلاً عن العديد من الأنشطة المائية الأخرى.

يتمتع منتجع ازار ايلاند بموقع مثالي يجعله الوجهة المفضلة للسياح في مصر خاصة لمحبي الخصوصية والفخامة حيث يوفر جميع وسائل الراحة والرفاهية التي يحتاجها السائح. ويعتبر المنتجع من بين أكثر المنتجعات رقياً فى الساحل الشمالي ويستحق الزيارة.