شقق للايجار فى ازاد

2 غرف شقة للإيجار فى ازاد القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB91950
16,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
16,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند ازاد القاهرة الجديدة واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي في مدينة الشروق، والتصميم العصري والفخم، والخدمات المتكاملة والفريدة.

يضم كمبوند ازاد القاهرة الجديدة 129 فدانًا من الأراضي، ويتكون من 1430 وحدة سكنية، مقسمة إلى شقق وفيلات وتاون هاوس، بالإضافة إلى مساحات خضراء وحمامات سباحة ومناطق للأطفال والرياضة.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند ازاد القاهرة الجديدة بأسلوب معماري متطور وعصري، حيث تم استخدام المواد والألوان الحديثة، وتوفير مساحات داخلية واسعة ومفتوحة، واختيار الأثاث والإكسسوارات بعناية لتوفير أفضل الخيارات للسكان.

وتتوفر في كمبوند ازاد القاهرة الجديدة العديد من الخدمات المتميزة الراقية، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، وكذلك مراكز الرعاية الصحية والتعليمية والرياضية، وبالإضافة إلى الأمان الكامل والحراسة على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند ازاد القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في العاصمة المصرية، مما يجعل من السهل الوصول إلى الأماكن الرئيسية في المدينة، مثل الحي الدبلوماسي والمطار ووسط البلد.

بالنظر إلى جودة التصميم والتشطيب، والموقع المتميز، والخدمات الفريدة والمتكاملة، يمثل كمبوند ازاد القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يسعون إلى الحصول على أسلوب حياة فريد ومميز في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b4387a-d56d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632