شقة جاهزة للاستلام غرفتين للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB89962
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,838 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Central Park
السعر:
جنيه مصرى 5,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,350,000
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تم تأسيس كمبوند ازاد بالقاهرة الجديدة في مصر كمشروع سكني فاخر ليحقق رغبات العملاء ويوفر لهم نمط حياة فاخر وراقي. ويحتوي كمبوند ازاد على مباني سكنية عصرية ومنشآت خدمية وترفيهية تلبي احتياجات السكان.

ويأتي كمبوند ازاد بقيمة إضافية في شكل موقعه الاستراتيجي المميز في القاهرة الجديدة، وبالتحديد في موقع رئيسي يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية، مثل الجامعات والمدارس والمستشفيات والمولات التجارية.

تم تصميم كمبوند ازاد بأحدث التصاميم المعمارية والتي تلبي احتياجات السكان، حيث نجد بعض المباني المذهلة والتي تتميز بالألوان الزاهية والخطوط الحديثة، وذلك بهدف دمج الفخامة بالرقي والأناقة.

ويضم كمبوند ازاد العديد من المنشآت الخدمية والترفيهية، مثل مسابح ونوادي رياضية ومدارس وفنادق ومطاعم ومقاهي وحدائق كبيرة وملاعب وصالات سينما وغيرها، وهذا يجعل العيش في كمبوند ازاد تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها.

وتتميز شركة المطور العقاري لكمبوند ازاد بالكفاءة والمهنية العالية في تصميم وإنشاء المشاريع العقارية الحصرية، حيث يتم تطبيق أحدث المعايير العالمية في تصميم المباني والمرافق والخدمات الأخرى المقدمة.

وباختصار، فإن كمبوند ازاد القاهرة الجديدة في مصر يمثل مشروعاً عقارياً فاخراً يجمع بين فخامة المكان والخدمات العالية الجودة، ويتيح للسكان العيش بأسلوب الحياة الفاخر والأنيق في قلب المدينة.