شقة جاهزة للاستلام 190 متر للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB87118
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند ازاد بالقاهرة الجديدة في مصر، وهو من أحدث وأرقى المجمعات السكنية في المنطقة حيث تم تصميمه وفقًا لأحدث المعايير والتقنيات العالمية في مجال البناء والتشييد.

يتميز كمبوند ازاد بخدماته ومرافقه الراقية التي تضم مساحات خضراء واسعة جداً ومناطق للتجول والترفيه، بالإضافة إلى حمامات السباحة المنعشة ومناطق الشواء والجلوس الممتعة.

يضم الكمبوند عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتميز بتصميماتها الفريدة والذكية والتي تناسب جميع الاحتياجات، حيث يضم الكمبوند شقق سكنية وفيلات مختلفة الأحجام والتصميمات.

توفر إدارة الكمبوند خدمات الصيانة والأمن على مدار الساعة وبأعلى مستويات الجودة، كما تضمن الإدارة أن يشعر السكان في الكمبوند بالراحة والأمان في كل الأوقات.

يتميز كمبوند ازاد بموقعه المثالي الذي يقع بالقرب من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، والتي تعد أحد أفضل الأماكن السكنية في مصر حيث يوفر للسكان كافة الخدمات الأساسية والمتطورة التي يحتاجونها يومياً.

في النهاية، يعتبر كمبوند ازاد في القاهرة الجديدة من أفضل المجمعات السكنية في مصر، حيث يوفر للسكان جميع سبل الرفاهية والترفيه والأمان في أحدث وأرقى المنازل السكنية.