اسعار الايجارات في ازاد القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ازاد - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB86834
16,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
16,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ازاد للمطور العقارى تعمير القاهرة الجديدة فى مصر هو عبارة عن نظام متكامل لتطوير المنطقة الجديدة التى تحتوى على العديد من المشاريع التجارية والسكنية. يقع الكمبوند فى منطقة تعمير القاهرة الجديدة المحيطة بالمحيط الشرقى والشمالى من المدينة القديمة. ويتألف الكمبوند من عدة أجزاء تشترك بينها العديد من المشاريع التجارية والسكنية.

يشمل الكمبوند العديد من المشاريع التجارية المختلفة مثل المحلات، والمطاعم، والمستودعات، والمصانع، والمكاتب التجارية، والسوبر ماركت، والمطاعم الخ. ويشمل أيضا العديد من المشاريع السكنية مثل الشقق الصغيرة، والشقق الكبيرة، والفلل، والشاليهات، والكوندومينيومات، والشقق الأجنبية الخ.

يتميز الكمبوند بالعديد من الخصائص المميزة مثل الخدمات المتوفرة، والمرافق المتوفرة، والأنظمة الإدارية المتكاملة، والأنظمة الإدارية المتطورة، والمنطقة الحضرية المنظمة الخ. كما يوفر الكمبوند العديد من المزايا الاجتماعية والصحية للمواطنين المحليين، مثل الخدمات الصحية، والتعليم، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الإغاثية، والخدمات الإنسانية الخ.

كما أن الكمبوند يوفر العديد من المزايا للمطور العقارى، مثل الإمكانية للحصول على أرض سكنية وتجارية بأسعار مناسبة، والإمكانية للحصول على الموارد المطلوبة للبدء فى المشاريع التجارية، والإمكانية للحصول على التمويل الضرورى للمشاريع التجارية، والإمكانية للحصول على الموارد المطلوبة للبناء.