شقة جاهزة للاستلام للبيع فى ازاد

3 غرف شقة للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB84469
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر مشروع كمبوند ازاد القاهرة الجديدة واحدًا من المشاريع السكنية الفاخرة في مصر، إذ يوفر مجتمعًا حصريًا بالقرب من وسائل الراحة والخدمات الحيوية الرئيسية. يتميز المشروع بتصميم معماري مثالي، وبالتالي قد تم جذب المستثمرين والمشترين الذين يتطلعون إلى الحصول على منزل فخم بأحدث المرافق.

الموقع
يقع كمبوند ازاد في القاهرة الجديدة، بالقرب من الطريق الدائري، ويمتد على مساحة 160 فدانًا. يتميز الموقع بسهولة الوصول إلى كل من المطار ووسط المدينة، ويقع على بُعد 15 دقيقة فقط من مدينة نصر، وعلى بُعد 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي.

الخدمات
يضم كمبوند ازاد العديد من الخدمات والمرافق المختلفة، مثل حوض السباحة وحدائق الاستجمام والمناطق الخضراء والألعاب الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى مكتبة وصالة رياضية وصالون تجميل. كما يوجد بالمشروع أيضًا أمن وحراسة 24 ساعة ونظام مراقبة دائم عن طريق الكاميرات.

الوحدات
يقدم كمبوند ازاد وحدات سكنية مختلفة الأحجام، مثل الشقق والفيلات، حيث تصل المساحات إلى 400 متر مربع. تحتوي الوحدات على جميع المرافق الحديثة، مع التصميمات الداخلية الفاخرة والأسقف العالية الفسيحة والأرضيات المصنوعة من الرخام الفاخر.

سواء كنت تبحث عن منزل للعيش به أو عن استثمار في العقارات، فإن كمبوند ازاد هو خيار جيد. يوفر المشروع بيئة مثالية للعائلات والأفراد الذين يتطلعون إلى الحصول على الراحة والفخامة دون الاضطرار إلى التنقل للحصول على الخدمات والمرافق المختلفة.