شقق 3 غرف للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB79612
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ازاد القاهرة الجديدة هو مشروع فاخر يشمل عدداً من المناطق المختلفة في مصر، ويتمتع بموقع ممتاز في الطريق الدائري الذي يربط القاهرة بالطرق الأخرى. يعد هذا المشروع من أهم المشاريع العقارية في مصر، وتم تصميمه لإنشاء مدينة حديثة فاخرة يمكن للسكان الاستفادة منها.

يشمل المشروع بناء أكثر من ثلاثين مبنى على مساحة حوالي ستة ملايين متر مربع، والتي ستشمل العديد من المجتمعات السكنية والتجارية والخدمية. يشتمل المشروع أيضًا على العديد من المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة، والمؤسسات التعليمية والصحية والترفيهية والثقافية والسياحية. كما ستحتوي المشروع على بنية تحتية متكاملة، وذلك لتحسين الشبكة الطرقية والخدمات العامة والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والترفيهية.

يتميز كمبوند ازاد القاهرة الجديدة بأنه مشروع عقاري فاخر يضم عدداً كبيراً من المؤسسات والخدمات المختلفة، والذي يوفر للسكان بيئة سليمة للحياة الملائمة. يقدم هذا المشروع العديد من الفوائد للسكان، منها الخدمات الخاصة والخدمات العامة، والخدمات الصحية والترفيهية والثقافية. كما سيكون هناك تخفيضات كبيرة في تكاليف السكن والخدمات الإضافية. كما يقدم هذا المشروع أيضاً العديد من الفرص الإقتصادية للسكان، منها التشغيل والاستثمار، والإنشاءات التجارية الجديدة والخدمات الإضافية.